Translate / ترجم المدونة الي لغة بلدك

بحث هذه المدونة الإلكترونية

دعاء جميل

دعاء جميل
اللهم إني أسالك العفو والعافية في الدنيا والأخرة

السبت، 25 مارس 2017

دعاء بالرحمة لوالدي العزيز قدوة بسيدي رسوال الله عليه أفضل الصلاة وأذكي السلام

دعاء بالرحمة لوالدي العزيز قدوة بسيدي رسوال الله عليه أفضل الصلاة وأذكي السلام

أقول لولدي العزيز الغالي



الله يرحمك ويسامح ويجعل مسواك الجنة يا والدي العزيز ورحت وسبتني لوحدي في الدنيا ديه لم يمر علي رحيلك عنا ستة أشهر وأحس ان الدنيا ظلام من غيرك ويا ريت كان ربنا جعل يومي قبل يومك .
والله يا بشر أنكسرت كثير من بعد وفاة والدي الحاج أحمد أبو عقل فهو كان بالنسبي لي والدي وصديقي وكل حاجة ليه كان النور اللي بينوري لي طريقي كان السند والدهر .
كنت بأستمد القوة منه .
لكن عزائي الوحيد أنه ترك لي ميراث من محبة الناس له بلايقيها الآن .
ألله رحمك يا أبويه ويغفرلك ويسامحك ويجعل مثواك الجنة مع الصالحين والأبرار 
كنت نعم الأب ونعم الصديق .
كنت لي الدنيا وما فيها وليس لي فيها بدونك شيئ  ولا رغبة  .وسامحني لم أكن كما تمنيت لي حتي الآن ولكن أحاول جاهدنا  .
مملت الحياة من بعدك ولكن لا رد لقضاء الله .
وأشتق أليك كثيراً .
ادعوا لك ليل نهار أن يجعل الله مسواك الأخير الجنة لعملك الصالح ولوقوفك مع الجميع ولمساعداتك للكل .
والله يا ابي منذ وفاتك لم أفوت جمعة واحدة بدون أن أزورك وأقرأ القرآن علي روحك  وأكيد أنت بتحس بيه .
يا رب تكون سمحتني علي آي شيئ يكون صدر مني أتجاهك بدون قصد مني  .
أبي أتمني لقائك في أقرب وقت ولوا أيماني بأن الحياة قدرة محتوم ولابد أن نعيشه  لكنت تنمنيت الموت ولو أيمان بالله وأنه حرم علينا تمني الموت وأن نعيش الحياة لأخرة لحظة فيها .
أبي يعلم الله أني احببتك أثر من روحي ومن ابنائي ومن آي شيئ في الدنيا ده ومازلت أحبك وأعشقك وأشتاقوا إليكالله يرحمك يا والدي ويجعل مسواك الجنة مع الصالحين والأبرار 
وأخيراً أقول اللهم أنت ربي لا أله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين



أبنك طارق أحمد عقل محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

tarekakl2011@yahoo.com
tarekakl2012@yahoo.com

مافيا تبوير الأراضي الزراعية في قري صعيد مصر

مافيا تبوير الأراضي الزراعية في عروس صعيد مصر محافظة المنيا ويتزعمها أثنين من أعضاء مجلس الأمة وشيخ القرية والقائم بأعمال عمدة قرية الجزائر مركز سمالوط

بلاغ لرئيس الجمهورية والنائب العام ورئيس مجلس الأمة من مافيا تبوير وبيعالأراضي الزراعية بقرية الجزائر مركز سمالوط محافظة المنيا بلاغ...