Translate / ترجم المدونة الي لغة بلدك

بحث هذه المدونة الإلكترونية

دعاء جميل

دعاء جميل
اللهم إني أسالك العفو والعافية في الدنيا والأخرة

الأربعاء، 13 مايو 2015

شكوي وتظلم وأستغاثة وطعن ظلم وفساد وزارة التجارة والصناعة والغرفة التجارية بالمنيا ومن قرار أستبعاد مرشحين من الأعضاء المرشحون لعضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة المنيا



شكوي وتظلم وأستغاثة وطعن وبلاغ
موجه منا الي
كلاً من
السيد المشير معالي / رئيس الجمهورية
السيد الأستاذ معالي المستشار / رئيس مجلس الدولة
السيد الأستاذ معالي المستشار / النائب العام  
السيد معالي الدكتور / رئيس مجلس الوزراء 
السيد الدكتور وزير / التجارة والصناعة
السيد الدكتور / رئيس قطاع التجارة الداخلية وقطاع شئون الغرف التجارية بوزارة التجارة والصناعة
الي جميع الشرفاء الذين يمكنهم مساعدتنا من شرفاء مصر ،والي جميع الحقوقين والي المجلس الأعلي لحقوق الأنسان ، الي جميع وسائل الأعلام والأعلان المقروء والمسموع والمرئي .
أين العدل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أين المساواة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أين الحريات التي نص عليها الدستور المصري الجديد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ان الديمقراطية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أين قانون الأنتخابات النزيهة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ويا معالي رئيس الجمهورية أين مكتسبات الثورتين المجيتتين ثورة 25 يناير 2011 وثورة التصحيح 30 يونيو 2013 من حرية ومن حقوق ومن مساواة ومن عدالة أجتماعية ومن تغير وديمقراطية ان وجود الشباب في جميع الأنتخابات يا رئيس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا رئيس تم تعديل قانون الأنتخابات لمجلس الشعب بان يكون لشابا والمرأة والأخوة الأقباط نسبة به وتم النص علي تقليل سن المرشحين 25 عام ؟؟؟؟
فهل تورث الغرف التجارية ، وهل هي فوق الدستور المصري وفوق القانون العام للأنتخابات ؟؟؟
هل يا عالم ويا بشر ويا ريس يصح أن يقوم وزير التجارة والصناعة طبقاً لقانون الغرف التجارية المصري الحالي بعين نصف عدد أعضاء الغرف التجارية بالمخالفة لنصوص الدستور المصري ونصوص الأنتخابات به ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل يصح ان تتم أنتخابات لآي جهة كانت بدون أشراف قضائي ؟؟؟؟؟؟ فأين النزاهة النتخابية يا عالم ويا بشر ويا ريس ؟؟؟؟؟؟؟
وهل يوجد قانون في الدنيا يسمح لعضوين مجلس إدارة سابق ومرشح لنفس الدورة الجديدة 2015 / 2019 أن يكون عضوين بلجنة فرز أوراق المرشحين المسماه " لجنة الأنتخاب " وأن يقوموا أن يتبعد من قوائم المرشحين العضاء المرشحين المنافسين لهم .
بعد التحية
مقدمة لسيادتكم كلاً من :-
1-طارق أحمد عقل محمد وأحمل بطاقة الرقم القومي رقم 27810012406537 قومي المنيا ومقيم بـ6 عمارات المحافظة تقسيم شلبي صاروفيم حي غرب مدينة المنيا – محافظة المنياوصاحب السجل التجاري رقم 4340 لنشاط فردي مكتب تجارة وبيع مستلزمات طبية ب4 عمارات الزراعين شارع الإدارة الزراعية من شارع ناصر معصرة سمالوط -مركز سمالوط محافظة المنيا ، وصاحب وشريك بالسجل رقم 54920 شركات المنيا لنشاط شركة أستيراد وتصدير وتجارة وتعبئة مواد غذائية وتوكيلات تجارية وتنظيم معارض وتوريدات عمومية .  
2-هشام عبد المطلب دردير عبد العزيز وأحمل بطاقة الرقم القومي رقم 27603032401978 قومي المنيا والمقيم بأبعادية الشريعي بمنزل عبد الطلب دردير عبد العزيز بمركز سمالوط – محافظة المنيا وصاحب السجل التجاري 6380 لنشاط محاجر دير مواس ومكتب خدمات حكومية سمالوط .
3-رقية مرسي ابراهيم مرسي وأحمل بطاقة الرقم القومي رقم قومي 28404022401741 المنيا والمقيم بـ 6 عمارات المحافظة تقسيم شلبي صاروفيم حي غرب مدينة المنيا محافظة المنيا ، وصاحبة وشريكة بالسجل رقم 54920 المنيا لنشاط شركة أستيراد وتصدير وتجارة وتعبئة مواد غذائية وتوكيلات تجارية وتنظيم معارض وتوريدات عمومية .
4- نادي عبد الحكم محمد أبو بكر وأحمل بطاقة الرقم القومي رقم 25807092400498 ملوي والمقيم بقرية دروة – مركز ملوي – محافظة المنيا وصاحب السجل التجاري رقم 7773 ملوي لنشاط تجارة أعلاف .
5- عماد فتحي حبيب جرجس غبريال والمقيم بشارع أحمد ماهر بمركز ومدينة بني مزار – محافظة المنيا وصاحب السجل رقم 7020 مغاغة لنشاط استيراد وتصدير
وأتشرف بعرض التي علي سيادتكم
أولاً :- قام سيادة وزير التجارة والصناعة بأخذ قرار بدعوة الناخبين من أعضاء الغرف التجارية لأنتخاب لعضوية مجالس إدارة الغرف التجارية بجميع المحافظة وكذلك القرار بفتح باب الترشح لعضوية مجالس إدارات الغرف التجارية علي مستو الجمهورية وكان ذلك بتاريخ 29 / 4 /2015 وتم تبليغ القرار لجميع الغرف التجارية للأعلان عن أنتخابات الغرف التجارية وفتح باب الترشح لعضويتها .
ثانياً :-
لم تقوم الغرف التجارية بالمنيا وجهازها التنفيذي ولا مجلس إدارتها السابق المنحل منذ قرار السيد الوزير بآي إجراءات للأعلان عن أنتخابات مجلس الإدارة للغرفة التجارية بمحافظة المنيا ، بل تم التعتيم عليها نهائياً لصالح وحساب مجلس الإدارة السابق بقيادة كلاً من محمد هشام مهني ، وحسين رشدان وفريقهم ولم يقوموا بتعليق قوائم وكشوف الناخبين أو آي إجراء عن الأعلان عن الأنتخابات أو عن فتح باب الترشح .
ثالثاً :=
علمنا يوم الثلاثاء الساعة 11 صباحاً الموافق 3 / 5 / 2015 بصدف من مواقع الأنترنت عن قرار السيد وزير التجارة والصناعة بفتح باب الترشح لأنتخابات الغرف التجارية علي مستوي الجمهورية بالكامل ، فتوجهنا الي الغرف التجارية بالمنيا لمعرفة شروط الترشح لدورة 2015 / 2019 لكي نقوم بترشيح أنفسنا لعضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنيا ، فرض السيد / محمد محمود رئيس الجهاز الإداري للغرف أطلعنا علي شروط الترشح ورفض التعامل معنا ، وقال لنا توجهوا للسجل وأنتوا هناك تعرفو شروط الترشح وهو عندة نسخة من هذه الشروط وقدموا هنا أن لحقتم تقدموا .
رابعاً :-
توجهنا للمكتب الرئيس للسجل التجاري بمحافظة المنيا وقابلنا السيد الأستاذ المحترم / جمعة مدير المكتب وأطلاعنا علي شروط الترشح والأوراق المطلوبة لذلك ، وقمنا بأستخراج الأوراق المطلوبة لأنتخابات من السجل التجاري والغرفة التجارية والمحاكم المختصة وكذلك فيش الحالة الجنائية من المراكز التابعين لها وتعبنا كثير في أستخراج أوراق الترشيح في يومين الثلاثاء والأربعاء ، لانها من الطبيعي أن يأخذ أستخراجها ما يزيد عن ثمانية أيام ، ومع ذلك وجدنا من وقف معنا لظروف الأنتخابات وعدم علمنا بفتح باب الترشيح في موعد فتحة .
خامساً :-
وتم عمل التحريات الأمنية بالكامل عنا وبالأخص من جهاز الأمن الوطني الذي أستدعي بعضنا وتأكد من عدم أنتمائنا الي آي طيار هدام ، بل وتأكد من أن برنامجنا الأنتخابي هداف وبناء للغرفة ولجميع أعضائها ولمصرنا الحبيبة الغالية ، وقالوا لنا الضباط الشرفاء في الأمن الوطني بالتوفيق والنجاح .
سادساً :-
وبعد كل ذلك فؤجنا بالصدفة اليوم يوم الأربعاء الموافق 13 / 5 /2015 عند توجهنا الي لأستخراج اوراق لنا من السجل التجاري بالمنيا بأن صدر قرار من لجنة تدعي " لجنة الأنتخاب " بأستبعاد عدد 9 " تسعة مرشحين " ونحن منهم وذلك بحجة أن أوراق ترشيحنا غير مستوفاه .
سابعاً :-
وعند أستفسارنا عن من هم أعضاء هذه اللجنة ومن الذي عينهم لكي يقوموا بمراجعة أوراق ترشحنا ، فكانت المفاجأة لنا جميعنا ، بأن هذه اللجنة معينة من قبل السيد وزير التجارة والصناعة وهذا ما قاله لنا مدير السجل التجاري الرئيس الذي قدمنا فيه أوراق ترشحنا ، وعندما طلبنا أن نعرف من هم أعضاء هذه اللجنة صوعقنا عندما علمنا أنها تتكون من الأتي :-
1- مدير السجل التجاري الرئيسي بالمنيا              رئيس للجنة .
2- وائل علي قطب                                           عضو للجنة .
3- مصطفي قطب عبود                                      عضو للجنة .
وأنهم هم من قاموا بستبعاد التسعة المرشحون من عشرون مرشح وبعد أن طلبوا أثنين فقط من المرشحين لأستكمال أوراقهم وهم مصطفي محمد علي منصور ، ومحمد هشام محمد مهني " الرئيس السابق للغرفة التجارية ، وقاموا بقبول شهادات أفلاس أخري لهم وإيصالات سداد رسوم الغرفة لعام 2015 ، وقموا بأستبعادنا نحن ومعنا خمسة أعضاء أخرين من المرشحون  بدون أتصال علينا لأستكمال أورقنا كما فعلوا مع الأثنين المذكورين .
ثامنا :-
نحيط علم سيادتكم ونحيط علم الجميع بأن الأثنين عضوي اللجنة وهم وائل علي قطب ، ومصطفي قطب عبود هم الأثنين مرشحين هذا العام لأنتخابات الغرف التجارية بالمنيا لدورة 2015 / 2019 ،
فهل هذا عدل يا سادة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل يجوز لمرشحين أستبعاد أغليب المرشحين الأخرين بقرار منهم بدون أسباب قانونية للأستبعاد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل يجوز لهذين العضوين ومعهم مدير السجل التجاري الرئيس بمحافظة المنيا أستبعادنا ومعنا أخرين من الترشح لأنتخابات عضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنيا لدورة 2015 / 2019 وذلك لصالح فريقهم فريق السيد / محمد هشام مهني والسيد حسين رشدان وهم معهم ؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل يجوز لهم التحكم في الغرف التجارية بالمنيا وأنتخاباتها لهذا الحد ؟؟؟؟
علمنا باننا لما سلالنا السيد / رئيس الجهاز الإداري للغرف التجارية بالمنيا والسيد نائب رئيس مجلس إدارة الغرف التجارية بالمنيا السابق حسين رشدان قالوا لنا الوزارة والحكومة مش عاوزة أنتخابات ولا مشاكل في الأنتخاب علشان كدة أخذوا هذا القرار بأستبعادنا أحنا وأخرين معنا من العضوية ، فهل هذا يصح يا عالم ويا بشر .
تاسعاً :-
كل ما حدث من هذه اللجنة وتم تأيده من قطاع شئون الغرف وقطاع التجارة الداخلية بوزارة التجارة والصناعة المصرية من قرار أستبعادنا من الترشح لعضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنيا وعدم الأتصال بنا لأستكمال الأوراق التي جدت منهم ، بعد مراجعة أوراقنا من السيد رئيس هذه اللجنة وهو مدير مكتب السجل التجاري الرئيسي بالمنيا وقبله وقال لنا أن جميع أوراقنا مستوفاه ولم يطلب منا آي أوراق أخري ، إذان فهذا القرار باطل وخطأ ، وكذلك هذا الق رار مخالف للدستور المصري وللقانون الأنتخابات بصفة عام ومخالفة لقانون الغرف التجارية الذي هو أصلاً هذا القانون كله مخالفات لنصوص الدستور المصري .
عاشراً :
نطالب السيد وزير التجارة والصناعة المصري بألغاء هذا القرار بأستبعادنا من الترشح لأنتخابات الغرفة التجارية بمحافظة المنيا ، حيث أن جميع أوراقنا مستوفاه وليست ناقصة ، ولانه قرار باطل ، وغير صحيح ، ومخالف لدستور .
كما نطالبة بأن يرفع يده عن الأنتخابات الخاص بمجالس إدارات هذه الغرف التجارية ، ويجعلها أنتخابات نزية ويأمر المسئولين بقطاع شئون الغرف التجارية وقطاع التجارة الداخلية بعدم التدخل هم واتحاد الغرف في العملية الأنتخابية .
كما نلتمس من الأعلام المصري نشر هذه المهزلة من أستبعاد المرشحين رغم أستكمال كامل اوراق ترشحهم وكامل المطلوب للتقدم لهذه الأنتخابات ، ونطالبهم بتغطية شاملة لجميع إجراءات سير أنتخابات الغرف التجارية المصرية علي مستوي جمهورية مصر العربية بالكامل ومحافظة المنيا بالأخص .
ونحيط علم سيادتكم اننا لن نسكت عن حقنا في الأستمرار في الترشخ لأنتخابات الغرفة التجارية بالمنيا ، ولن سكت علي ما تم فعله معنا من أستبعاد سوف نتقدم بطعن وزاري ، بطعن قضائي وسوف نقوم بنشر ذلك وما حدث مهنا في جميع الصحف المصرية والعربية ، وكذلك سوف نقوم بعلم احديث تلفزيونية وإعلامية في جميع القنوات المصرية والعربية العامة والخاصة لتوضيح أهمية الغرف التجارية وخباي ما يتم بها منذ عهود من مخالفات للدستور والقانون وبالأخص ما يتم بالغرفة التجارية بمحافظة المنيا وما حدث منا .
كما نحيط علم سيادتكم ونحيط علم الجميع بان ما تم معنا من أستبعاد لكي لا نخوض الأنتخابات ونخرج الناخبين وصوتوا لنا ونفوز بأذن الله تعالي ، ثم نفضح أمرهم وما قاموا به المجالس السابقة لمجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنيا من مخالفات وتلاعبات بها وبحقوق أعضائها .
ولسيادتكم ولجميع جزيل الشكر والأحترام والتقدير
مقدموه لسادتكم
طارق أحمد عقل محمد
هشام عبد المطلب دردير
رقية مرسي ابراهيم مرسي
نادي عبد الحكم محمد ابو بكر
عماد فتحي حبيب جرجس غبريال
وأخرين معنا

    

مافيا تبوير الأراضي الزراعية في قري صعيد مصر

مافيا تبوير الأراضي الزراعية في عروس صعيد مصر محافظة المنيا ويتزعمها أثنين من أعضاء مجلس الأمة وشيخ القرية والقائم بأعمال عمدة قرية الجزائر مركز سمالوط

بلاغ لرئيس الجمهورية والنائب العام ورئيس مجلس الأمة من مافيا تبوير وبيعالأراضي الزراعية بقرية الجزائر مركز سمالوط محافظة المنيا بلاغ...