Translate / ترجم المدونة الي لغة بلدك

بحث هذه المدونة الإلكترونية

دعاء جميل

دعاء جميل
اللهم إني أسالك العفو والعافية في الدنيا والأخرة

الاثنين، 13 مارس 2017

الجزء الأول من بحث الأبراج الفلكية وتوقعات عام 2017

الجزء الأول من بحث الأبراج الفلكية وتوقعات عام 2017

الجزء الأول من بحث الأبراج الفلكية وتوقعات عام 2017


توقعات برج الحمل 2017

برج الحمل 2017 في العاطفة والزواج والعائلة   :-
خلال 2017 لديك الكثير من الأمور التي لها علاقة بالشراكة الزوجية بحاجة إلى توضيح وحسم.
خصوصاً منذ بداية عام 2016 هناك علاقة متأرجحة بين الزوجين، علاقة غير مستقرة. وتردد بين الطلاق أو عدم الطلاق، أو تساؤل إذا كنت ستُقيم شراكة مستمرة أم لا.
المشتري في حركته التراجعية في بيت الشراكة الزوجية من شباط/فبراير ولغاية حزيران/يونيو2017، لذا سيكون لديكَ الوقت الكافي لإعادة تقييم الأمور. قد تشعر برغبة للعودة إلى حب قديم، لتتودد له إذا كنتَ لا ترغب بإنهاء علاقتك الحالية. هذا لن يكون الحل الأفضل بل يجب أن تعرف كيف تُدير لحظات الأزمة  :-
ربما يقول شخصاً : أن عام 2017 سيأتي بالمتاعب لمواليد الحمل! أقول: هذا ليسَ صحيحاً لا لمواليد الحمل ولشركائهم. كل ما هنالك يمكننا القول أنهُ من خلال الظروف المختلفة، يأتي ظرف مُعاكس وصعب، الذي يتطلب التطوير الشخصي وبذل الجهود لإيجاد القاسم المشترك مع الشريك لإبقاء الشراكة متماسكة وليحترم كل طرف الأهداف الشخصية للطرف الآخر.
لذا عام 2017 يتميز بالفراق والمصالحة، أو عمليات تقسيم مفاجئة. لكن المصالحةَ المفاجئةَ لَيستْ أمر مُستبعدَ، وهذا أفضل لمولود الحمل!
الزهرة حاكم بيت الشراكة الزوجية سيكون في حركة تراجع من 4 آذار/مارس ولغاية 14 نيسان/أبريل 2017 أولاً في برج الحمل وبعد ذلك في البيت الثاني عشر (الحوت)، هذا يُشجعكَ لإيجاد العلاقة المتوازنة مع شريكك.
في 3 نيسان/أبريل2017، تبدأ الزهرة تراجعها في بيت المتاعب للحمل(البيت الثاني عشر)، يظهر لديك التفكير أو الشعور بالتضحية، لكن هذا الوهم سيحل نفسه بنفسه أو بإرادة الله.
لكن لن يكون هناك تسامح أو مغفرة تجاه العلاقات السرية. في الحقيقة خلال الفترة من 3 ولغاية 28 نيسان /أبريل2017 قد يقوم الشريك بكشف خيانتك الزوجية.
لديك فترة عاطفية، تتمتع خلالها بالحب والمُغازلة من 20 تموز/يوليو2017 عندما يدخل المريخ بيت العاطفة للحمل ويبقى فيه لغاية 4 أيلول/سبتمبر2017، وفي 22 تموز/يوليو2017تلحق به الشمس، وكذلك الزهرة في 26 آب/أغسطس2017. هذه الوضعية تمنحك الفرصة للتقرب من الشريك وتعزيز علاقتك معهُ أو ايجاد الشريك إذا كنت خالي. العلاقات العاطفية التي تبدأ خلال هذه الفترة تقوم على الجاذبية الجنسية، وهذه العلاقة تضعف مع مرور الوقت.
خلال الفترة من 20 تموز/يوليو ولغاية 20 أيلول/سبتمبر2017، يمكن أن يكون مُفيد لكَ لتحديد موقفكَ ووجهة نظركَ تجاه الجنس الآخر، ومن ناحية المهنة أيضأً.
حوالي5 تشرين الأول/أكتوبر2017، عليكَ الحذر في مجال العمل!! قد يتقرب إليك زميل في العمل ولا يعرف كيف يلفت انتباهك.
في 10 تشرين الأول/أكتوبر2017، يترك المشتري بيت الشراكة للحمل ويدخل بيته الثامن المسؤول عن (التركات والديون والضرائب أو الشؤون المالية التي لها علاقة بالغير والأمور المتعلقة بالشركاء وصحة أحد الأقرباء)، قد يُثير قضية يدفعك للتدخل فيها.
الكل في الكل، عام 2017 سنة يمكن لمواليد الحمل أن يتعلموا الكثير عن الجنس، بغض النظر عما تعلموه قديماً.

ومن ضمن التوقعات لبرج الحمل 2017

مع بداية عام 2017 ستكبر أحلامك وتبدو طموحا شغوفا بالحياة لن تواجه مشكلات في العمل فأنت أمين ومجتهد لذلك ستبرز وتتميز في مجال عملك مما يلقي عليك استحسان من مدرائك الفرصة أمامك و أنت تحاول اكتسابها لصالحك لكن عليك أن تتسم بروح العمل الجماعي وأن تساعد الآخرين ممن يطلبون العون منك فذلك سيعود عليك بالنفع العظيم عاما مثيرا للغاية مليئا بالتغييرات قرارات مهمة عليك أن تكون أكثر منطقية وجدية عند اتخاذها يحمل لك عام 2017 فرص جديدة تذهب بك لبذل طاقة وجهد أكبر اذا احسنت التدبير ووضعت الخطط المناسبة ستجتاز كل الصعاب وتحصل على النجاح عاما جيدا على الصعيد الأجتماعي وإقامة علاقات جديدة وربما أشخاص تتوافق مصالحك معهم بالعمل  .
برج الحمل 2017 على الصعيد العاطفي: عاما جيدا للارتباط والزواج للعازبين وتحسين العلاقات للمرتبطين..
برج الحمل 2017 على صعيد العمل: يحمل لك عام 2017 العديد من التغييرات في حياتك ربما يكون التغييرات المهنية واحدة منها اذا كنت ترغب بتغيير مهنتك فأنه الوقت المناسب لذلك   .
برج الحمل 2017 على الصعيد الصحي: بسبب نشاطك العقلي والجسدي ربما تتعرض لبعض التعب والإرهاق والضغوط فأنت تعمل بجهد شاق.. عليك أن تكون على حذر وتعطى نفسك القليل من الراحة من وقت الى آخر لتعود وتثابر عملك بطاقة وحيوية   .
توقعات برج الحمل في الربع الأول لعام 2017:-
تكبر الالتزامات والمسؤوليات عليك وتحاول حل بعض الأمور المستعصية وخاصة في مجال العمل ربما تقضي وقتا طويلا لكن الوقت مؤقت سينعكس ذلك على نفسيتك وتبدو عصبي المزاج .لكن قدرتك على التحمل ستعطيك دفعا كبيرة لمواجهة الصعاب وتتجاوز المحن لتخرج أقوى مما سبق . إعطي انتباهك للشريك فهو بدأ يشعر بالقلق والتوتر عليك وحاول إيضاح أمورك العملية له حتى يقدر جهودك .
توقعات برج الحمل في الربع الثاني لعام 2017:-
تجد نفسك مرهقا لذا عليك الإسترخاء و أخد فترة للراحة و النقاهة والاستجمام بالطبيعة الخلابة فتذهب برفقة الأصدقاء ,إذا كنت عازبا ستجد نصفك الثاني وتشعر بالسعادة أما المتزوجون فأنهم ينعمون بأوقات إيجابية بعد فترة من التوتر والقلق .
توقعات برج الحمل في الربع الثالث لعام 2017:-
ستتلقى خبرا سارا أو ربما تحصل على فرصة عمل مميزة ,ربما تضحي ببعض الأشياء لنجاح فرصتك , لا تبقى وحيدا واستشر المقربين منك لصنع قرارك المهم ستشعر بمحبة الآخرين لك وتتلقى الدعم والنصيحة الملائمة .
توقعات برج الحمل في الربع الاخير لعام 2017:-
تشعر بطاقة إيجابية كامنة في داخلك وقوة تركيز على الأمور تتمتع بفترة جميلة بصحبة العائلة وتبدو واثق الخطوة وتتخذ القرارات المناسبة وعندك لكل مقام مقال تلتقي بشخص ذو أهمية تنال خيرا ورزقا فتحقق ما تصبو إليه وتزدهر أعمالك أحذر من المبغضين فلا تعطي سرك لأحد .

توقعات اخري لبرج الحمل 2017 :-

التحفظ وطرق أبواب أكيدة بعيداً من المغامرات غير المحسوبة
شديدة هي التأُثيرات الفلكية عليك هذه السنة عزيزي الحمل.
تحمل تغييرات كثيرة وتموّجات وتناقضات تجعلك محتاراً في بعض الأحيان ومربكاً في أحيان أخرى، ما يتطلّب الكثير من الحكمة والهدوء والتفكير العميق قبل الإقدام على أيّ خطوة، مهما كان نوعها.
تسكنك رغبة كبيرة في اقتحام المصاعب وتسلّق القمم، ويكون الطموح مضاعفاً، فتُقبِل على مشاريع جديدة تريد أن تنجزها بمهارة وإستراتيجية مدروسة، ما يجعلك تؤدّي في هذه السنة دوراً اجتماعياً مهمّاً وتتبوّأ مركزاً سلطوياً في إدارة أو في مجال سياسي أو قضائي أو تجاري، إلا أن التأثيرات الفلكية المعاكسة لكوكب جوبيتير قد تدفعك إلى التصرّف بتسرّع وفوضى والمغامرة حيث يجب الهدوء والتحفّظ.
لحسن الحظ أن كوكب ساتورن يدعوك إلى الحكمة ويعاكس تأثيرات جوبيتير، حتى أواخر السنة.
من مصلحتك عزيزي الحمل أن تتصرّف بهدوء وألا تتسرّع في اتخاذ أيّ قرار أو مجازفة حتى لا تواجَه بخسارة ما.
من الأفضل المحافظة على مكانك واستقرارك والروتين أيضاً، لأنه خير من أن تخوض مجالات لا تعرف أسرارها. قد تكون هذه السنة مناسبة للبناء والتحضير والتركيز على الأعمال برويّة وعدم مخالفة القوانين والحذر من بعض المغرضين والمتطفّلين، الذين قد يستغلّون طيبتك أو حسن نيّتك في بعض الأحيان.
برج الحمل 2017 على الصعيد الصحي:
يجب أن تنتبه إلى مشاكل القلب والجهاز التنفسي وإلى أوجاع الرأس التي تتطلّب منك العناية.
برج الحمل 2017 على الصعيد المهني والمادي:
تخوض دورة تدريبية في بداية السنة أو تعود للدراسة، وربما تحضّر لمشروع يتبلور في نهاية السنة، إلا أنك تمرّ ببعض التساؤلات والخوف من إجراءات تتخذّ، وقد لا تكون في مصلحتك، كأن تقفل المؤسسة أبوابها أو كأن تُقال من مركز أو من موقع، أو ربما تتساءل عن مدى فاعليتك في حقل ما؛ وذلك له في الأشهر التسعة الأولى، ثمّ تستعيد الثقة بالنفس، وربّما تتوصّل إلى إشغال مركز في أواخر السنة. قد تدافع عن حق أو عن بعض الناس وتسوّي قضية أو وضعاً لم يعد يحتمل التسويف.
تنجز عملية مالية أو استثمارية تؤمّن لك مستقبلاً واعداً، وقد توقّع على عقد مهمّ أو تقوم بعملية بيع لكي تتوجّه إلى جديد فتتولّى مهمّة أكثر استقراراً بالنسبة لك، إلا أن القرار قد لا يتخذ في بداية السنة بل يحتاج إلى وقت للتفكير والمراجعة، حتى لا ترتكب الأخطاء، فترتبط بما هو غير مناسب لك.
برج الحمل 2017 على الصعيد العاطفي والشخصي:
تتحدّث هذه السنة عن ارتباطات جدّية، وعن عزم على اتخاذ قرارات حاسمة في هذا المجال. تتغلّب على خوفك من الالتزام وتتخذ القرار بالزواج أو الخطوبة أو البدء بعلاقة جديدة وإنشاء علاقة جديّة وعائلة.
تسطع بنجومية كبيرة طوال السنة، وتبدو حياتك الاجتماعية غنية، إلا أنك تبحث أكثر عن الاستقرار وعن خلق أجواء أكثر أماناً لك.
تطرح تساؤلات كثيرة حول حياتك العاطفية وتواكب قصصاً شخصية تخصّ بعض المقرّبين، فتبدو الملجأ والملاذ لأصدقاء يثقون بحكمتك وخياراتك.
يمكن القول إن هذه السنة تكون حاسمة على الصعيد العاطفي، وربّما هي الأكثر روعة في مجال الحبّ والعلاقات؛ فكوكب جوبيتير في برج الميزان يتناغم مع فينوس الذي يستقرّ ثلاثة أشهر في برجك، ويوقّع على رومانسية مهمة أو علاقة مميزة تختبرها في بداية هذه السنة.

توقعات برج الحمل 2017 مع جاكلين عقيقي

برج الحمل 2017 مهنيًا: تكون التأثيرات الفلكية قوية عليك، وتفاجئك بتغييرات كثيرة وبتموجات وتناقضات تبقيك محتارًا أحيانًا، ومربكًا أحيانًا أخرى، وهذا ما يتطلب منك الكثير من الحكمة والروية والتفكير العميق قبل أن تخطو أي خطوة. تقرر الإقبال على مشاريع جديدة ترغب في الانتهاء منها لتثبت مهارتك وخططك المدروسة، وهذا كله ناتج من رغبتك الكبيرة في تذليل المصاعب وارتقاء القمم، والطموح الكبير الذي تتمتع به. هذا النجاح يخولك تأدية دوري اجتماعي مهم، فتتولى مركزًا سلطويًا في مجال سياسي أو قضائي إداري، وتكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقك.
التأثيرات الفلكية المعاكسة لجوبيتير قد تكون السبب في التصرف بتسرع وفوضى، وقد يصل بك الأمر إلى حد المغامرة، مع أن المطلوب هو الهدوء والتحفظ. ولحسن الحظ يدعوك زحل إلى الحكمة، ويعاكس تأثيرات المشتري حتى نهاية العام. لذا، لكي تحافظ على مصالحك، عليك التصرف بهدوء وعدم التسرع في اتخاذ أي قرار أو القيام بمجازفة لا تكون في محلها، لئلا تتعرض لخسارة ما. كل ما مطلوب منك هو التحفظ وقرع أبواب أكيدة، بعيدًا عن المغامرات غير المحسوبة النتائج. عليك الحذر من بعض المغرضين والمتطفلين الذين قد يستغلون طيبتك أو حسن نيتك في بعض الأحيان. ربما يكون هذا العام ملائمًا للبناء والاستعداد والتركيز على الأعمال بروية. وأحذرك من مغبة مخالفة القوانين لأنها يمكن أن تكلفك الكثير.
برج الحمل 2017 عاطفياً : تكون هذا العام على موعد مع ارتباطات جدية، بعد علاقات عابرة، وتكون صاحب عزم على اتخاذ قرارات حاسمة في المجال العاطفي. تتخلص من الخوف الذي كان يعتريك بالنسبة إلى الالتزام، ويكون القرار بالزواج أو الخطبة أو البدء بعلاقة جدية وتكوين عائلة جديًا إلى أقصى حد.
يلمع نجمك طوال هذا العام، وتكون حياتك الاجتماعية غنية باللقاءات المميزة والحميمية، لكن الاستقرار هو أكثر ما تبحث عنه لكي تشعر بالأمان والطمأنينة. وربما تراودك تساؤلات كثيرة حول حياتك العاطفية، وترافق قصصًا شخصية تتعلق ببعض الأصدقاء أو المقربين، فتكون الملجأ ومحل ثقة لهم نظرًا إلى حكمتك وخياراتك.
يؤلمك طلاق يحصل في محيطك العائلي، وتشهد على انفصال يطال بعض المقربين أو تجارب استثنائية يكونون عرضة لها.
تشعر برغبة في التحرر من أحد القيود التي تكبلك، فتدرس كل الاحتمالات للتخلص من هذا الواقع المزعج، وتتوصل إلى التزام وتغييرات كبيرة في نهاية العام، وتنطلق في حياة جديدة مبنية على أسس ثابتة، وتلتقي الحب إذا كنت أعزب.
قد تراودك الشكوك أو تعيش بعض التردد في الأشهر الأولى، لكنك سرعان ما تتوصل إلى تجديد واستقرار في نهاية العام. وتشعر بأن تغيير المنزل أو الانتقال إلى مكان جديد أصبح أمرًا محتومًا، وقد يكون حديث عن رحيل أحد الأولاد بغية الزواج أو السفر.
(( وبصفة عامة يمكننا أن نجمل توقعات برج الحمل 2017 السابقة  ((
بشكل عام
في سنة 2017، ما يزال مواليد الحمل يتمتعون بالاندفاع الابداعي الذي يحقق لهم التغيرات الجديدة في حياتهم، ترقية ، تقدم، يجعل تلك التغيرات تلقائية وفورية غير مُستحسنة إلا إذا جاءت بعد تحليل ووضع خطة طويلة الأمد.
على أية حال، خُذ الأمور بجدية كبيرة، والابتعاد عن الأفكار المُقيدة الصارمة، وواجه سلبياتك بالتواضع والنظر من الجانب الآخر!
سنة 2017، ممتازة لمواليد الحمل الذين يتابعون الدراسات العُليا، وتطوير عملهم بما يحقق رضاهم، فرص لعروض عمل مُثيرة، تميزَهُم في العمل، وتتركز الأضواء على انجازاتهم، ويتلقون التقدير.
في النصف الأول من سنة 2017، يجب أن يكون مولود الحمل أكثر تعقلاً في المجال المالي، تجنب القرارات المُتسرعة أو ارتكاب أخطاء خلال إعادة تقييم مصادر دخلك وإمكانياتك المالية. توقع تعاوناً أو عقود جديدة أو ترقية خلال الأشهر الأخيرة من السنة.
على مواليد الحمل أيضاً أن يأخذوا الحيطة والحذر في السفر البعيد، أو إبرام عقود خارجية.
من ناحية العلاقات في كافة المجالات، فإن الشهور الثمانية الأولى من سنة 2017، لا تنتظر أحداث استثنائية تفتخر بها، لكن في أيلول/سبتمبر يَعِدُكَ بما هو جميل ، فرصة للزواج للعازبين، وتدعيم العلاقة الزوجية وحل مشاكلها لِمَنْ يعانون من مشاكل عائلية. ويستمر ذلك لمدة عام كامل.
برج الحمل 2017 فى العلاقات العاطفية
خلال الفترة من بداية العام ولغاية الأسبوع الأول لشهر أذار/مارس يشهد مواليد الحمل تطويراً في علاقاتهم، في مجال العاطفة أو العمل، وفي الشأن العام.
مع ذلك لا يَبْرعُ في الدفءِ والمودة، حياة الحمل العاطفية تُثير وتُحفز آفاقِهم العقليةِ وتَدْعمُ مقامهم اجتماعياً.
هو نزعة متكررة للمُطالبة ثانيةً للبدء بالانهيار من 2017 خصوصاً خلال الشهرين والنصف الأخيرين من العام.
الثلث الأخير من السنة يؤشر بنمو التوقعات بخصوص الحبيب، لربما إنجاز وتقدم مهم.
الأجواء الرومانسية تتوفر في نيسان /أبريل 2017 ، تمنح الحمل العاطفة القوية والتعطش للحب والشهوانية ويصبح أكثر جاذبية للجنس الآخر. كما تمنح المودة والانسجام في العلاقة الزوجية.
وفي شهري تموز/يوليو وآب/أغسطس وبعدها تمر الشمس في بيت الحمل للإثارة الجنسية، فتأجج العاطفة والجنس لدى مواليد الحمل وتمنح فرصة للبدء بعلاقة عاطفية جديدة أو تدعيم علاقة عاطفي قائمة.
في أيلول/سبتمبر 2017، لغاية 10 تشرين الأول 2018، يوفر الفرصة الذهبية العظيمة لمواليد الحمل العازبين للزواج، ويدعم علاقات الزواج القائمة ويحل الخلافات المُتعلقة في الزواج.
سيحقق الحمل الأهداف المُشتركة مع زوجه، كما يشهد نشاطات اجتماعية وثقافية.
خلال فترة سنة تبدأ من أيلول/سبتمبر 2017 من يكون من مواليد الحمل خالي القلب سيجد حبيب جديد، ومن لديه حبيب سيتزوج. وبنفس الوقت العلاقة الضعيفة يمكن أن تنهار كنوع من التحرير، لتفتح الباب على علاقةٍ جديدة، رغم أنها تكون في البداية كصدمة.
نعود إلى شهر أيلول/سبتمبر: هو الشهر الأكثر سعادة في عام 2017 لأنَّ الزهرة الحنونة والشمس الجميلة والمُشتري المُعطاء سيشكلون حالة ارتباط سويةً مع بداية سنة المشتري.
برج الحمل 2017 فى الوضع المالي
الشهور الثمانية الأولى من السنة سيحقق لك المشتري الرضا في مجال العمل لأنهُ يمكث في بيت العمل لدى الحمل ويشكل زاوية ايجابية 120ْ (تراين) منع بلوتو، هذه الزاوية تُحقق التجديد وإعادة التشكيل في مجال العمل، تمنح الجرأة والثقة لإنجاز جديد.
في نفس الوقت، المشتري يشكل زاوية تربيع 90ْ سيئة مع زحل ويتعارض مع نبتون، هذا يعني بأنهُ يجب عليكَ المُجابهة للتغلب على بعض العقبات وتوضيح بعض الأمور المشوشة الغير واضحة.
في شهر كانون الثاني/يناير وشهر شباط/ فبراير 2017 تؤثر على بيت الحمل للمهنة والعمل والنشاطات المُشتركة، يدعوكَ لتحليل الأهداف والوسائل لتحقيقها، ويمكن أن يؤدي إلى إعادة النظر ببعض القرارات السابقة. مشروع قديم قد تُعاود الاهتمام به ثانيةً.
في آب/أغسطس وأيلول/سبتمبر 2017، يعود ثانيةً إلى حركته التراجعية في بيت العمل للحمل، هما شهران مُرهقان وفيهما ضغط بالعمل، يتطلب إجراء اتصالات وإعادة الحسابات وتدقيق الوثائق.
الشهور الأخيرة من السنة فيما يخص المهنة والعمل للحمل، يُجلب الكثير من الطموح، والتصميم، والكفاءة.
مع ذلك، فالأخبار الجيدة تكون مع بداية أيلول/ سبتمبر، فرص لإبرام عقود جديدة، بدء بعمل جديد، التعامل مع الشركات، إقامة تحالفات مُربحة بعيدة المدى.
فيما يتعلق بالمال، الثمانية الشهور الأولى من السنة يشهد مواليد الحمل حركة ونشاط قويين، لكن من المحتمل أن يتخذوا قرارات مُندفعة أو غير مدروسة، ويواجهون تعقيدات وصعوبات وخسائر. لأن حركته التراجعية في أحد بيوت التمويلات للحمل .
قد تظهر فرص في كانون الثاني/يناير وف شباط/فبراير، وأيضاً النصف الثاني نيسان/ أبريل وأيار/مايو وحزيران/يونيو وآب/أغسطس هذه الفرص خادعة وحرجة وقد تُسبب الخسائر.
المُبادرات المالية الكبيرة يجب أن تُخذ بالتعقل لتفادي الخسائر غير المحتملة، كُنْ حذراً يا مولود الحمل خصوصاً فيما يتعقل بالبنوك والقروض والتأمين والحسابات والتعامل بأموال الشركاء وعند اقتناء أشياء ثمينة.
لذا، في مجال المال والعمل، ستكون سنة صعبة تدفعك نحو إعادة التنظيم، لكن لها إمكانية نمو هامة مستقبلاً.

برج الحمل 2017 فى مجال الصحة
في مجال الصحة الوضع طبيعي خلال هذه السنة.
الصحة: السَنَة 2017 سَتَكُونُ فترة الطاقةِ والحيويةِ العاليةِ لكُلّ مواليد الحملِ. مستوى الطاقةَ يَبقي على الزيَاْدَة لبضعة أشهر من بداية السّنةِ.
لا تصرف طاقتك الزائدة على الأمور البديهية، خطط بشكل جيد لاستخدام الطاقة، ومارس التمارين الرياضية لتحسين وضعك الصحي والنفسي.
السفر: في هذه السَنَةِ سَتَكُونُ هناك فرصَ جيدةَ للسفر البعيد والسفر القصير. ستعود عليكَ أسفارك بمردود مالي أيضاً.
اذهب لأي مكان واستكشف العالمَ، في أغلب الأحيان أنت لا تَحصَلُ عَلى مثل هذه الفرصِ في الحياةِ. لكن لا تقلق من بعض العوائق العابرة أمام سفركَ.
نصيحة للحمل: الاصرار على جدولة التقدم إلى أمام لتتمكن من كامل العام، لكن تأكد أن كل امكانياتك تحت سيطرتكَ.
بدايةً ننصحك بتحديد الأولويةِ في حياتِكَ الشخصيةِ ومركز اهتمامك في العمل لاحقاً.
السَنَة سَتَكُونُ ناجحةَ لكَ مالياً، أحسن استعمال مصادرِكَ للأغراضِ البنّاءةِ

توقعات برج الثور 2017


 
توقعات برج الثور 2017 في العاطفة والزواج والعائلة
النصف الأول مِنْ 2017 يَبْدو هادئَ في مجال الحياة العاطفية لمواليد الثور.
زحل قد يحرك لك الحاجة لتأمل رأيكَ في الجنس. قد تكون قاسي جداً في هذا المجال من بداية نيسان/أبريل وحتى نهاية آب/أغسطس2017، خلال تراجع زحل.
قد تُصبح علاقتك مع زوجك وثقتكَ فيه في مجال نقاش حاد أثناء تراجع زحل. هي تعني العودة إلى المواضيع التي بدأت في عام 2015 والتي حصل خلالها خلاف في موضوع أساسي أو بعض الشك في بعض العلاقات الهامة، بدرجة أكبر من العلاقة الزوجية.
إذا كنت على حافة الطلاق خلال 2017، عليكَ الانتباه إلى تقسيم الأصول المُشتركة. والقيام بذلك بأسلوب ودي، خصوصاً إذا كانت الحرب الباردة بينك وبين شريكك مستمرة منذ سنوات سابقة. فكر بالأشياء بعناية ولا تكون طماعاً، لكن الأهم فكر بالشيء الذي لا تُريد التخلي عنهُ. قد تأتي في النهاية لتشعر بالقصور الذاتي للأسباب التي جعلت علاقتك تبرد.
أيضاً، يجب عليك توضيح الأمور خصوصاً وتكشف السر فيما يتعلق بعلاقة سرية ما زالت لحد الآن، لأي سبب من الأسباب.
وعليكَ أن تقرر فيما إذا أردتَ التعمق أو أن تدع الأمور تمضي.


النصف الثاني من السنة، ستحقق الانسجام أكثر وإمكانية البدء بعلاقة جديدة أو تجديد علاقة قديمة.
خلال شهر تشرين الأول/اكتوبر2017، عندما تدخل الشمس والزهرة ويعبر المريخ بيت العاطفة والعلاقات الرومانسية، تشعر خلالها بقوة العاطفة تجاه الشريك، أما إذا كنتَ وحيد فستكون لديك الفرصة للبدء بعلاقة حب حميمية جداً.
أيضاً في شهر تشرين الأول/اكتوبر2017، يدخل المشتري بيت الشراكة للثور، فيمنح الفرص الهامة لتعزيز العلاقة مع الشريك والآخرين. ستكون أكثر اهتماماً من أي وقت مضى بعلاقتك الزوجية، وخلال الاسبوعين الاخيرين من شهر تشرين الثاني/نوفمبر2017 هناك فرصة للزواج أو المناقشة حول جعل العلاقة أمراً رسمياً.
(((
توقعات الثور في مجال العمل والمال ستُنشر قريباً )))

توقعات برج الثور 2017

مع بداية العام الجديد تواجه فترة من الجمود المهني يشعرك بضرورة اتخاذ القرار الصحيح لتغيير أحوالك وتتساءل الى أين سوف يأخذك عام 2017 .. يشغل تفكيرك الحياة المستقبلية والتخطيط لها تعاني من الوحدة والإنطوائية ماعليك إلا التمهل والإنتظار وأن تتوخى الحذر من بعض الأشخاص المبغضين المحيطين بك والأشخاص اللذين يحاولون استفزازك ليخرجوا أسوأ ما لديك.. بداخلك طاقة أكثر من المعتاد تبحث عن الفرصة المناسبة لإخراجها..عليك أن تكون قادر عاى التعامل مع التغييرات التي تواجهها..
برج الثور 2017 على الصعيد العاطفي : يهيمن الحب على الكثير من وقتك في هذا العام اذا كنت على علاقة فمن المرجح أن تواجه بعض التوترات ..تحتاج للتعبير عن مشاعرك أكثر وكسر الروتين للحصول على علاقة ناجحة..اما اذا كنت عازبا فأنه الوقت المناسب لإيجاد شخص للإرتباط..
برج الثور 2017 على الصعيد المهني: الحياة المهنية تصبح معقدة لذلك عليك توطيد العلاقات مع رؤساء العمل..وإيصال وجهات نظرك بطريقة لطيفة كي تتجنب المتاعب والمشاكل.. والبحث عن الطريقة المناسبة لتقديم نفسك لحياة أفضل..
برج الثور 2017 على الصعيد الصحي: عليك المحافظة على نظامك الغذائي وصحتك لتكون على استعداد لإتخاذ أي مهمة قد تأتي إليك وإلا ستكون عرضة للمرض والتعب.. قد تشعر ببعض التعب في نهاية العام
توقعات برج الثور لعام 2017 الربع الاول
تشعر بالإنفراج قليلا وتصلك بعض الأخبار السارة تبدو نشيطا متفائلا وتحاول أن تزرع ثمارا جيدة وقد يعرض عليك مشروع أو فكرة شراء منزل أو سيارة ولكن تؤجل ذلك..
توقعات برج الثور لعام 2017 الربع الثاني
قد تعاني من بعض المشاكل العائلية الصغيرة عليك أن تأخذ قسطا من الراحة لأنك متعب الأعصاب ما أن تستعيد عافيتك حتى تستطيع بحكمتك ولباقتك أن تصلح الأمور مع من حولك وتعاود نشاطك وحيويتك..حاول تجنب النزاعات وخاصة في شهر تموز من خلال المصارحة والوضوح مع الآخرين .. فترة مناسبة للقاءات الغرامية
توقعات برج الثور لعام 2017 الربع الثالث
:
تحقق النجاحات وتبني العلاقات مع الأصدقاء فتبدو متناغما ومندمجا مع المحيطين دون أن تشعر أحدا بمشاكلك.. إرتباط للعازبين وفرصة جيدة لمقابلة شريك الحياة .. ستحصل على مكافأة في عملك وتبدو قوي البنية خالي من الأمراض..
توقعات برج الثور لعام 2017 الربع الاخير
ستعود للتركيز على مستقبلك وتبدي جدية بالعمل تكافئ عليها.. علاقاتك مع الآخرين يسودها الود والمحبة لذا عليك أن تسترخي وأن تقضي عطلة شتوية للعودة بقوة إلى نشاطك..

توقعات أخري لبرج الثور 2017

خيارات دقيقة تقودك إلى الاستقرار في نهايتها
أطمئنك أنك تدخل سنة بنّاءة، حيث الدورة الفلكية إيجابية بمجملها، وتحمل إليك فرصاً مهنية طوال السنة وأرباحاً معنوية ومادية. تشرق عزيزي الثور ببريق خاصّ وتحتلّ مركزاً نافذاً، ويسطع صيتك وتحصل على مكافأة تستحقها. تنعم بحظ مضاعف، خاصة ابتداءً من شهر آذار (مارس) حين توظّف طاقاتك في مجالات مثمرة، وتجسّد مشاريعك التي تبصر النور، وتنطلق تصاعدياً نحو النجاح الأكيد. أما المساعي التي تقوم بها فيكون لها النتائج المرجوّة. تزداد عائداتك، وقد تدخّر المال أيضاً، تحقق أحلامك، وتتخطّى إنجازاتك ما حققت حتى الآن، وتكسب محبّة الناس والجماهير، خاصة إذا كنت تعمل في الشأن العام، وتكسب الاحترام والإعجاب وتتيح لك الأقدار ظروفاً مناسبة لكي تجسّد بعض الأحلام المهنية أو السياسية أو الفنية أو التجارية... تلاقي الدعم من بعض الجهات الفاعلة والحاكمة، وقد تطرأ أحداث غير متوقعة أو مفاجئة تدفعك إلى تغيير مكان إقامتك أو البلد الذي تعيش فيه. إن كلّ جهد تقوم به، وكلّ مبادرة، تكون لهما نتائج إيجابية وواعدة، بشرط أن تقدم على مساعيك من دون تردّد أو خوف، فالأفلاك داعمة لك تفتح أمامك أبواباً كانت مغلقة حتى الآن. قد تذهب في أسفار منتجة، في حين تتنوّع الخيارات أمامك لكي تنتقي ما تراه مناسباً وأكثر إنتاجية.
برج الثور 2017 على الصعيد الصحي:
قيل إن من يملك الصحة هو إنسان ثريّ ولا يعرف ذلك! هذه السنة تعدك بالكثير في هذا المجال، إذ تجد الحلول لإعياء سابق، إذا كنت عانيت منه، أو تستعيد عافيتك وتتخلّى عن بعض العادات السيئة. وقد يعرف بعض مواليد الثور الشفاء، إذا عانوا من مرض أو من تراجع صحيّ في السنوات الماضية؛ فكوكب جوبيتير في منزل العمل والصحة، وهو دليل جيّد لتغيير يحصل في طريقة عيشهم وأدائهم، بحيث تكون المعنويات أيضاً قوية والأعصاب متينة.
برج الثور 2017 على الصعيد المهني والمادي:
تتمتّع في هذه السنة بحيوية مضاعفة وديناميكية تجعلك تطرق أبواباً كثيرة، وربما تعود لدراسة أو لعملية تدريبية، بغية توسيع الآفاق. قد تكون الموجّه والمرشد والمربّي الذي يثق به الطلاب. كذلك تبرع في ميدان طبي، إذا كنت تنتمي إلى هذا العالم، وقد تحقق إنجازات تجلب لك التقدير والإعجاب والسمعة الطيّبة. تحدث تغييرات مهمّة في حياتك هذه السنة، وقد تقودك إلى ازدهار بعد فترة من الانكماش. تتحرّر من قيود مالية عانيت منها، وتُتاح لك فرص لكسب عمل جديد أو لتوسيع دائرة اهتماماتك. تجذب المستثمرين إذا كنت رجل أعمال، وتحقق أرباحاً كثيرة.
برج الثور 2017 على الصعيد العاطفي والشخصي:
تبدو الحياة العاطفية واعدة هي أيضاً، فتتاح لك فرص لإقامة علاقات جدية، إذا كنت غير مرتبط. أمّا إذا كنت على علاقة ناشئة، فقد تسعى إلى زواج وارتباط في هذه السنة. تمارس سحرك وترغب في جذب الإعجاب، وقد تتنوّع علاقاتك أيضاً إذا لم تقع في الحب. لكن الفلك يرى أن هذه السنة تحمل إليك مشروعاً جديّاً، وقد تسعى أنت إلى زواج مرتبط بأعمالك في الأشهر العشرة الأولى من السنة. تحمل الحياة الزوجية تقارباً وودّاً وتفاهماً وأجواء رومانسية جديدة. تعبّر عن نفسك بطريقة أكثر وضوحاً من السابق، ويجعلك كوكب نبتون حالماً، فتتحدث عن مشاريع كثيرة تودّ القيام بها، وتتعمّق المشاعر فتشارك الزوج مناسبات سعيدة واحتفالات وملذّات متنوعة. تشهد الحياة العائلية بعض التغييرات وكشفاً لبعض الأسرار أو المشاكل التي كانت مخفية؛ فعوامل الخسوف والكسوف تحدث في منزلك الرابع، أي في منزل العائلة، ما قد يشير إلى بعض المفاجآت في قرارات يتّخذها الأبناء ربما أو الزوج، أو الى الكشف عن بعض الأسرار وضرورة التكيّف مع واقع جديد.

توقعات أخري لبرج الثور 2017

التوقعات العامة لبرج الثور 2017
أحلام وإنجازات
برج الثور 2017
مهنياً: تكون الدورة الفلكية هذا العام إيجابية بمجملها، ما يعدك بعام مثمر، يحمل إليك فرصًا مهنية وأرباحًا معنوية ومادية لم تكن تتوقعها. وتكون هذا العام أمام فرصة كبيرة تتاح أمامك، ألا وهي احتلال مركز نافذ، ويلمع نجمك في مجالك المهني، فتكون موقع تقدير والحصول على مكافأة تستحقها.
يكون حظك مضاعفًا، ولا سيما ابتداء من شهر آذار، إذ ترى ضرورة توظيف كل طاقاتك في مجالات مثمرة، وتنجز معظم مشاريعك التي تبصر النور في وقتها المحدد، وتسير نحو النجاح الأكيد الذي تستحقه.
تتضاعف عائداتك، وقد توفر الكثير من المال، وتتحقق أحلامك وإنجازاتك التي قد تتخطى ما أنجزته حتى اليوم.
تكون علاقتك بالناس وبالزملاء في العمل من أفضل ما يكون، وهذا ما يؤهلك لتكسب محبة الجميع، ولا سيما إذا كنت تتعاطى الشأن العام. وبالإضافة إلى ذلك تكسب الاحترام والإعجاب، وتتاح لك ظروف مناسبة لكي تحقق بعض الأحلام المهنية أو السياسية أو الفنية أو التجارية.
تنال الدعم المطلوب من عدد من الجهات الفاعلة والنافذة، وربما تفاجئك أحداث تدفعك إلى تغيير مكان إقامتك أو البلد الذي تعيش فيه. ويكون لكل جهد تبذله أو لكل مبادرة تقوم بها نتائج إيجابية وواعدة، شرط أن تقدم على مساعيك من دون تردد أو خوف، فالأفلاك داعمة لك وتفتح أمامك أبوابًا كانت مقفلة حتى اليوم. وربما يراودك التفكير في القيام بأسفار مثمرة ومنتجة، في حين تتعدد الخيارات أمامك لكي تختار ما تراه ملائمًا ومنتجًا ومفيدًا.
تنشغل بمستندات وبأوراق وملفات تتعلق ببعض المسائل المالية الملحة، كأن تعيد إحدى المؤسسات أو الشركات التي تعمل لديها النظر في حساباتها، أو تغير في إدارتها، أو تستحدث مواقع ومناصب جديدة، ما يثير قلقاً يشمل بعض الزملاء. يحالفك الحظ لكي تعالج مشكلاتك المهنية، مدعومًا من مسؤول يجد الكلمات المناسبة للتخفيف من الوطأة.
برج الثور 2017 عاطفيًا : يدخل المشتري منزلك السابع ابتداء من 11 تشرين الأول، وهو مؤشر إلى نجاح يحققه الشريك او الزوج في عمله، وإلى فرص كثيرة وسعيدة تتاح له، وأرباح يحققها من خلال بعض المشاريع.
حاذر إثارة الخلافات فقد لا يتفهّمك الحبيب أو قد لا يميل إلى استيعاب مشاعرك الجيّاشة. قد يتهمّك بالأنانية والتكبّر وبقصر الرؤية بالسذاجة.
كذلك يشير المشتري في برج العقرب إلى تعاملك مع الشريك بطريقة مغايرة للمألوف.
تبدو الحياة العاطفية واعدة، فتتاح لك فرص لإقامة علاقات جدية إذا كنت غير مرتبط. أما إذا كنت على علاقة جديدة، فقد تسعى إلى زواج أو ارتباط هذا العام. تمارس سحرك وترغب في نيل إعجاب كل من تلتقيهم. وقد تنوع علاقاتك أيضًا إذا لم تقع في الحب. لكن الفلك يرى أن هذا العام يحمل إليك مشروعًا جديًا، وقد تسعى أنت إلى زواج مرتبط بأعمالك في الأشهر العشرة الأولى من العام.
وعندما يدخل المشتري برج العقرب في 10 تشرين الأول، ربما يزداد ميلك أكثر إلى الاستقرار، فتسعى إلى إيجاد شخص تنسجم معه فكريًا وروحيًا. وتعدك الأيام قبل نهاية العام بلقاء الحبيب في الخارج، ويجذبك من تتعلم منه الدروس في الحياة.

(( التوقعات بصفة عامة لبرج الثور 2017 السابقة ))

بشكل عام
العاطفة والابداع تُجلب المكاسب والمنافع، بمعنى آخر، يمكن أن تسافر إما للاستكشاف أو الدراسة أو العمل، تتطور روحياً وتُقابل حب جديد من مكان بعيد أي خلال سفركَ.
حياتك العملية يمكن أن تُصاب بالقلق وتواجه صعوبات وبعض الاحباط حتى أيلول/ سبتمبر 2017، لكن ستتغير الأمور نحو الأفضل خلال الثلاثة شهور الأخيرة من السنة.
بالرغم من تمتع الثور بحدث رائع وأفكار مُبدعة التي تُحقق مكاسب مالية، لكن التمويلات المالية يمكن أن تكون مصدر اضطراب أو قلق أو استياء خلال الشهور الثمانية الأولى من السنة، خاصة ستكون التعقيدات مع الشركاء.
علاقات الثور خلال العام لا تكون كما يرغبون، حيث ستظهر مشاكل قديمة على السطح من جديد، مسألة تتعلق بالزواج، أو مع الجمعيات أو في مجال التعاون مع الآخرين أو في مجال الصداقات. ستكتشف امور تُخيب أملكَ، وقد تُجري أحكام خاطئة، وغير واضحة بشأنها.
صحة الثور ضمن الحدود الطبيعية خلال 2017، وتظهر طاقة زائدة على مرأى البصر، وعليك إحراق هذه الطاقة الزائدة بممارسة أي نوع من النشاط الرياضي لتحتفظ بوضعك الطبيعي.
في تشرين الأول/أكتوبر وكانون الأول/ديسمبر 2017 فترة مُناسبة لأخذ قرار جديد بخصوص أسلوب حياتك.
برج الثور 2017 فى العلاقات العاطفية
الثور من آب/أغسطس 2017 لغاية أيلول/سبتمبر 2018 . يصبح الأشخاص أكثر رومانسية ومستعدين أكثر لعلاقة الحب وأكثر حدةً في الجنس، وأكثر إثارةً وانجذاباً للجنس الآخر، كما تتوفر افرص العاطفية بكثرة.
على الأغلب تكون علاقة عاطفية حادة، تؤثر على طريقة التفكير والنظر للعالم بمنظور جديد، وتغيير في طريقة التعبير عن العواطف. قد تقيم علاقة حب مع شخص من بعيد أو من بيئة روحية مختلفة.
برج الثور 2017 فى الوضع المالي
مولود الثور واثق من وسائله الخاصة وامكانيته على تحقيق أهدافه.
ينال المزيد من الاعجاب على ابتكاراته وابداعاته الفنية، وتُسلط عليه الأضواء. الثور عنيد جداً ولديه القوة والعزيمة على تحقيق أهدافه، ليست سنة سهلة.
تأكد من جعل قراراتك قوية لا تميل إلى القلق على مكانتك ولا تؤثر على علاقة التفاهم مع رؤسائك والسلطات العليا.
قد يكون تنفيذ بعض الأمور في العمل بطيئاً حتى شهر أيلول/سبتمبر 2017 .
يمكن أن تُسيء إلى علاقتك مع المتعاونين معك خصوصاً (في نيسان/أبريل – أيار مايو)، كما يؤثر على تمويلاتك (خصوصاً في حزيران/يونيو ) .
فرص جديدة للعمل، أو تحسين العمل الحالي، أو الحصول على ترقية في العمل، يؤدي كل ذلك إلى تحسين المركز الاجتماعي.
لذا، في بداية أيلول/سبتمبر ستكون سنة تحقق فيها انجازات ونجاحاً في العمل أو المهنة. ستُقدم على العمل بحماس وتفاؤل. فرص جديدة، مهام مُثيرة، وقدرة ذاتية عظيمة.
يدعم المركز المهني والعملي للثور، ويوفر السيولة المالية، وتحقيق مبادرات مالية مربحة أكثر بكثير مما هو متوقع.
تشرين الأول/أكتوبر – تشرين الثاني/نوفمبر 2017 يحقق الثور تحسين ملحوظ في التعاون مع الآخرين وإجراء العقود، والتحالفات الجديدة، والفوز في المنافسة. كما أنه توجد فرص واعدة وعظيمة للترقية خلال كانون الأول/ديسمبر. الحدّ الأدنى، كل شيء يبدأ حسناً سينتهي حسناً.
برج الثور 2017 فى مجال الصحة
الصحة: ستتمتع بصحة جيدة وحيوية عالية تستمر طيلة العام. وتفاؤل عالي. تجنب زيادة الوزن. مارس بعض التمارين الرياضية وأهمها المشي بالهواء الطلق. السنة تحمل العديد من الفرص لترك بعض العادات الصحية السيئة عندك.
السفر لا فرص للسفر البعيد، هناك سفريات قصيرة من أجل العمل والسعادة.
نصيحة لمولود الثور: ادعم هواياتك وابداعاتك هذه السنة فستحصل على أفضل عطاءتك.

مافيا تبوير الأراضي الزراعية في قري صعيد مصر

مافيا تبوير الأراضي الزراعية في عروس صعيد مصر محافظة المنيا ويتزعمها أثنين من أعضاء مجلس الأمة وشيخ القرية والقائم بأعمال عمدة قرية الجزائر مركز سمالوط

بلاغ لرئيس الجمهورية والنائب العام ورئيس مجلس الأمة من مافيا تبوير وبيعالأراضي الزراعية بقرية الجزائر مركز سمالوط محافظة المنيا بلاغ...