Translate / ترجم المدونة الي لغة بلدك

بحث هذه المدونة الإلكترونية

دعاء جميل

دعاء جميل
اللهم إني أسالك العفو والعافية في الدنيا والأخرة

الخميس، 26 يوليو 2012

ردي علي شكوي واستغاثة فلسطيني يستنجد بي ليكمل دراسات العليا في مصر

ردي علي شكوي واستغاثة فلسطيني يستنجد بي ليكمل دراسات العليا في مصر
جاءتني في يوم رسالة علي رقم محمولي في يوم 22 / 7 /2012 الساعة 12:37:26 ظهراً من أخي فلسطيني مضمونها بالحرف الواحد كتالي:- أزيك ا . طارق باتمنه تكون بألف خير ورمضان كريم أنا طالب دراسات عليا فلسطيني  وأترحلت من فترة سنتين من أمن الدولة وقتها والله نكاية ما في حاجة وأنا فاضل علية أني أناقش وكلمت ناس كتير ولكن ما حد فادني ولقيت رقمك في موضوع علي نت بتمنه من سيادتك تساعدني وشكراً جداً إذا كان في مجال للمساعدة أبعد لي رسالة وأنا بتواصل وأسف علي لازعاجك .
هذا كان مضمون رسالة الأخ الفلسطيني لي أنظروا ماذا كان يفعل أمن الدول في مصر في العهدة السابق مع الأخوة أهالينا الفلسطنين .
أنا أقول لهذا الشاب الذي أرسل لي علي رقم محمولي أنني مستعد لمساعدتك وتوصيل صوتك وأستغاثتك لجميع المسئولين وعلي رأسهم السيد الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية .
ولكني أرجوا منك أن ترسل لي علي بريدي الكتروني التالي :- Tarekakl2011@yahoo.com
جميع أوراقك التي دخلت بها مصر للدراسات العليا بها وأن ترسل آي صور للأوراق التي تفيد ترحيلك .
وأنا أعلم جيداً أن رئيس مصر الحالي الدكتور مرسي رجل عدل ويحب الشعب الفلسطيني .
وأنا أقول لك أن مصر هي بلدك الثاني وأننا نرحب بأهل فلسطين وأننا معكم في قضيتكم حتي نحرر القدس الشريف .
وأقول لك مصر منبع العلم والعلماء وأبوابها مفتوحة للجميع وبالأخص لطلاب العلم من دول العالم أجمع ما بالك بدولة شقيقة وغالية علي الشعب المصري هي دولة فلسطين .
أرسل لي أوراقك وسوف أتابع معك الي أن تحضر الي القاهرة لتكملة دراستك العليا بها أن شاء الله العلي القدير وبمساعدة الجميع لك وعلي رأسهم سيادة الرئيس الدكتور محمد مرسي  .
أخوك الباحث والناشط الحقوقي : - طارق أحمد عقل
وأقول لك أن هذه المقالة سوف أنشرها لك علي جميع المواقع التي أكتب عليها وعلي مدونتي وموقعي علي الأنترنت لكي تصل للمسئولين وأرجوا منك سرعة الرد علي وأرسال أوراقك لي لكي أتمكن أكثر من مساعدتك . وشكراً .
محمولي :- 01118099590
بريد إلكتروني :-
Tarekakl2011@yahoo.com
Tarekakl2012@yahoo.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

tarekakl2011@yahoo.com
tarekakl2012@yahoo.com

مافيا تبوير الأراضي الزراعية في قري صعيد مصر

مافيا تبوير الأراضي الزراعية في عروس صعيد مصر محافظة المنيا ويتزعمها أثنين من أعضاء مجلس الأمة وشيخ القرية والقائم بأعمال عمدة قرية الجزائر مركز سمالوط

بلاغ لرئيس الجمهورية والنائب العام ورئيس مجلس الأمة من مافيا تبوير وبيعالأراضي الزراعية بقرية الجزائر مركز سمالوط محافظة المنيا بلاغ...