Translate / ترجم المدونة الي لغة بلدك

بحث هذه المدونة الإلكترونية

دعاء جميل

دعاء جميل
اللهم إني أسالك العفو والعافية في الدنيا والأخرة

السبت، 21 يوليو 2012

أستغاثة لرئيس الجمهورية من الموطنة المصرية المسنة نوال محمد رشاد مروان

أستغاثة لرئيس الجمهورية
من سيدة مسنة ومريضة بالقلب والسكر والضغط والقولون وقرحة ونقرص تريد معاش يكفيها حق العلاج الذي تعد 2500  جنية شهرياً .
أستغيث وأستنجد بك أنا / نوال محمد رشاد من محافظة المنيا مركز سمالوط قرية الجزائر ومقيمة بالعمارة رقم 8 بعمارات المستقبل بمدينة المنيا الجديدة أمام مول المستقبل بك يا سيادة الرئيس الدكتور / محمد مرسي .
حيث أنني من مواليد 1943 وربة منزل وأعيش مع زوجي المسن البالغ من العمر 79 عام وهو أيضاً مريض بالقلب ومركب دعامة ومريض بحساسية علي القلب والصدر ويعالج منها وكثير الدخول للعناية المركز بمستشفي التأمين الصحي بالمنيا ويتكلف علاجه ما يتعدي 1500 شهرياً وليس لدينا آي دخل سوء معاش زوجي الضعيف الذي لا يتعد 1000 جنية .
وأنا أعاني منذ أكثر من 20 عام من الأمراض الأتية :-
(( سكر وضغط وقرحة ونقرص وقلب وقولون )) ومع جميع التقارير الطبية من أكثر من دكتور ومن أكثر من مستشفي عام وحكومي وقد تم عمل أكثر من عملة جراحية لي في الركبتان ولا أستطيع التحميل والمشي عليهم .
وأتكلف أنا وزوجي الكثير من نفقات العلاج الشهري حيث أن علاج زوجي يتكلف 1500 جنية وعلاجي أنا يتكلف 2500 جنية يعني حضرتك بنتكلف أنا وزوجي حوالي 3500 شهرياً علاج وأدوية طبية فقط دون حساب لآي تكاليف معيشة أخري وليس لدينا آي دخل سوي معاش زوجي الضئيل الذي لا يتعدي 1000 جنية ولدي ولدين ذكور لا يعملون بآي جهة حكومية أو غير حكومية وبيشتغلوا يوم ويوم لا وبحاولوا يساعدونا لكن ظروفهم لا تسمح لانهم بلا عمل ثابت (( أرزوقية يوم بيوم )) .
وتقدمة للعلاج علي نفقة الدولة أكثر من مرة في العهد السابق ولم يحالفني الحظ وليس لي وسائط كي يخلصوا لي ورق العلاج علي نفقة الدولة .
وتقدمت للتأمين الصحي علشان يصرفوا لي الأدوية الذي أخذها ولأني مليش تأمين صحي رفضوا صرف الأدوية لي وبعد محايلات وتوسل صرفوا لي أنواع أدوية بديلة غير التي أخذها وعرضها علي الأطباء الذين يتابعون حالي ورفضوا أن أتناولها .
وتقدمة بطلب معاش لي لكي يساندني في حياتي ويخفف عني ولو جزء من أللامي ومرضي فرفضوا أعطاء معاش في العهد السابق وقالوا لي بالحرف الواحد (( روحي موتي ورحينا )) هل هذا عدل وهل يرضيكم ذلك .
وأنا مستعدة لعرضي علي لجنة كمسيون طبي للكشف علي واثبات حالتي الصحية وصدق كلامي .
وأحيط علم سيادتكم بأنني من عائلة كريمة وكنت أملك ما يزيد عن 6 أفدنة قمت ببيعها طوال السنوات السابقة لمساعدة زوجي المرض علي مصاريف الحياة وتربية الأولاد وللصرف علي علاجي .
وأصبحت الآن لا أملك أنا وزوجي من حطام الدنيا شيئاً لكي نبيعه ونصرف منه علي مرضنا وعلاجنا وأقيم أنا وزوجي في شقة بالإيجار بمدينة المنيا الجديدة بالعمارة 8 بعمارات المستقبل أمام مول مصطفي النزهي ( مول شركة المستقبل ) الدور الثالث بعد أن أشتد علينا المرض لكي نكون قريبين من مستشفيات المنيا .
وأنا صعب علي أن أكتب ذلك لسيادتكم لعفة نفسي وأنا لا أطلب مساعدة مدية ولكني أطلب حقي كمواطنة مصرية من حقها معاش تصرف منه علي علاجها وتعيش به ومن حقها أن تصرف علاجها الذي تعيش عليه باقي عمرها وليس أدوية بديلة ومن حقها أن تطالب بأن تعالج علي نفقة الدول مثلما تعالج الوزراء والكبار في العهد السابق , ومن حقها كأم أن تطالب بعمل لأبنيها الذكور الذي تعدي الأكبر سن الـ 46 عام وتقدم أكثر من مرة لكثر من جهة ولم يتم تعينه بحجة أن سنة كبير , رغم أنه كان يتقدم لجميع الجهات الحكومية والمسابقات التي يعلن عنها منذ كان سنة 28 عام ولم يعين , والجميع يعرف أن التعين في العهد السابق كان بالواسطة والكوسة والمحسوبية , وهذا أيضاً ما حدث مع أبني الثاني الذي بلغ الآن الرابعة والثلاثون ولم يعمل في آي جهة حكومية أو غير حكومية ونفس ما حدث مع أخوه هو ما حدث معه , مما دفعهم للعمل يوم بيوم في أعمال مختلفة ويشتغلوا يوم وعشرة لا .
أرجوا أنت ترحموا أسرة جار عليها زمان العهد البائس السابق عهد حسني مبارك .
أطلب منك يا سيادة الدكتور مرسي يا رئيس مصر ورئيس جميع المصرين العدل وأن تنفذ لي طلبات التي هي حقي عليك كمواطنة مصرية وأم وزوجة مسنة وهي :-
1-  أن تأمر بصرف معاش لي يساعدني علي العيش بكرامة ما تبقي لي من العمر وهو ليس بكثير لأنني لن أعيش أكثر مما عشت .
2-  أن تأمر بعلاجي علي نفقة الدولة بما أخذ من أدوية وليس ببدائل غير صالحة لسني ما تبقي لي من العمر .
3-  أن يعالج زوجي علي نفقة التأمين الصحي الذي هو حق له بما أنه خدم مصر أكثر من 35 عام بمجلس مدينة سمالوط ويكون علاجه بدون أن يدفع كل ما يحجز في مستشفي التأمين الصحي بالمنيا ( سوزان مبارك سابقاً ) ألف وألفان جنية نجيبها مننين .
4-  أن تراعي ظروف أم تعدي عمرها 65 عام وتري فلذة أكبدها وهم متزوجون ويعلون ولا يعملون عمل ثابت أرجوك وأتوسل ليك أن تأمر بتعينهم ثابت طبقاً لمؤهلاتهم حيث أن الأكبر 46 عام خريج أكاديمية السادات للعلوم الإدارية بتقدير جيد مرتفع والأخر الأصغر 34 عام خريج حقوق بني سويف , أو علي الأقل عيني منهم واحد .
أنني أعلم أنكي سوف ترأف بحالتي وحالة زوجي وأولادي .  
وأحيط علم سيادتكم بأن أبني الأصغر قام بسحب قرض صندوق أجتماعي بأسم زوجته وهو ضامن لها لكي يساعد والده في تنفيذ مخبز عيش بلدي بقرية الجزائر مركز سمالوط الذي جاءته الموافقة علية ثم لم يشغلوا حيث تم معاينته أكثر من خمسة مرات وحتي تاريخ نشر هذه الأستغاثة لم يرخص هذا المخبز فأرجوا تشغيله لزوجي ليساهم لنا في العلاج .
وفي النهاية أنا عارفة أن اللي هيقرأ هذه الأستغاثة هيقول أنني ممكن أكون مجنون أنني بطلب كل هذه الطلبات مرة واحدة .
ولكن والله وربنا هو الذي يعلم بظروف الناس لولي الحاجة الشديدة وكثرة الديون علينا لما طالبت بذلك .
ولولي علمي من التلفاز بأن الرئيس يقوم بحل مشاكل المواطنين لما تقدمت بهذه الأستغاثة .
مقدمة الاستغاثة
 نوال محمد رشاد إبراهيم مروان
العنوان :- محافظة المنيا مدينة المنيا الجديدة عمارة 8 عمارات المستقبل الدور الثالث
محمول :-  01110406580
أو علي البريد الإلكتروني التالي :-
  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

tarekakl2011@yahoo.com
tarekakl2012@yahoo.com

مافيا تبوير الأراضي الزراعية في قري صعيد مصر

مافيا تبوير الأراضي الزراعية في عروس صعيد مصر محافظة المنيا ويتزعمها أثنين من أعضاء مجلس الأمة وشيخ القرية والقائم بأعمال عمدة قرية الجزائر مركز سمالوط

بلاغ لرئيس الجمهورية والنائب العام ورئيس مجلس الأمة من مافيا تبوير وبيعالأراضي الزراعية بقرية الجزائر مركز سمالوط محافظة المنيا بلاغ...