Translate / ترجم المدونة الي لغة بلدك

بحث هذه المدونة الإلكترونية

دعاء جميل

دعاء جميل
اللهم إني أسالك العفو والعافية في الدنيا والأخرة

الأحد، 22 يوليو 2012

أرجوا من الجميع قرأة نتجة الأستغاثة برئاسة الجمهورية من الفساد في قطاع مديرية التضامن والعدالة الأجتماعية بالمنيا


أرجو من الجميع أن يقرؤوا  هذه الأستغاثة الموجة لرئاسة الجمهورية وللوزير التضامن والعدالة الأجتماعية وللوزير العدل وللنائب العام والي مفتشي وزارة العدل لقطاع النيابات .
التي توضح  فساد رهيب في مديرية التضامن والعدالة الأجتماعية بالمنيا وإدارتها التابعة لها والتي تقدمنا ببلغات وشكاوي  للنائب العام والي نيابة بندر المنيا والتي حتي تاريخ هذا النشر لم يتم الإنهاء منها وذلك نتيجة البط الشديد في إجراءات النيابة العامة وتدخل كبار المسئولين وعلي رئسهم السيد المحافظ والسيد شمس الدين نور الدين رئيس الاتحاد الإقليمي بالمنيا بعلاقاتهم لمنع استمرار التحقيقات ولعرقلتها ولتزوير التقارير التي تقوم بها اللجان المشكلة من قبل المحافظة بناء علي طلب النيابة العامة .
وأحيط علمكم بأن رئيس الاتحاد الإقليمي بالمنيا وهو السيد / شمس الدين نور الدين والذي نجح في انتخابات الاتحاد هذا بالتزوير وهي أصلاً انتخابات باطلة أتصل بي بعد نشر أول رسالة  أستغاثة لرئيس الجمهورية وللنائب العام وهددني وقال لي أن لم أسكت عن النشر والاستغاثة سوف يبطل آي استغاثات عن طريق علاقاته وسوف يساعد وهو رجل قانون علي تلفيق التهم لي وعلي أن تسير التحقيقات ضدي في النيابة العامة .
ومع تسجيل لذلك علي محمولي بيوم الاتصال ورقم المتصل وتاريخ الأتصال ومدة المكالمة بيني وبينه .
وأكثر من ذلك وقفت مديرية التضامن والعدالة الأجتماعية بالمنيا تعاملها مع الجمعية الدولية للتدريب وتنمية المجتمع بالمنيا عقاباً لها علي تقديم أكثر من أستغاثة لرئيس الجمهورية وللوزير وللنائب العام .
فأغيثونا أغيثونا أغيثونا وأبحث عن فساد هذه المديرية والقائمين عليها .
وارحمونا ونحن في شهر رمضان المبارك الذي كانت الجمعية كل عام تقوم بتقديم جميع المساعدات النقدية والعينية للمواطنين والمحتاجين والأسر الأشد فقراً ولاكتنا لم نستطيع هذا العام تنفيذ آي برامج مساعدات في رمضان بسبب تنبيهات مديرية التضامن والعدالة الأجتماعية بالمنيا للجميع بعدم التعامل معنا .
فهل هذا العقاب علي ما قنا به كجمعية أهلية في كشف الفساد والتبليغ عنه للجهات المختصة من قبلنا ثم استغاثاتنا برئاسة الجمهورية والوزير المختص هو نتيجة طبيعية لنا علي ما قمنا به من محاولات لمحاربة الفساد والفاسدين .
وأخيراً إذا أرتهم قرأت بعض تفاصيل هذه الشكاوي والاستغاثات  وقرأت فساد كبار مسئولي مديرية التضامن والعدالة الأجتماعية بالمنيا فأرجوكم قرأتها علي هذه المدونة :-
 أرجو من الجميع من لديه القدرة علي مساعدتنا في نشرها علي أكثر من موقع وجريدة لتصل لرئيس الجمهورية والي النائب العام والي جميع المسئولين ولكي تصبح موضوع رأي عام لانه فعلاً هو موضوع رأي عام ونشر فساد فلينشرها .
ولكم تحياتي طارق أحمد عقل محمد
رئيس مجلس إدارة هذه الجمعية
01118099590
بريد إلكتروني :-

مافيا تبوير الأراضي الزراعية في قري صعيد مصر

مافيا تبوير الأراضي الزراعية في عروس صعيد مصر محافظة المنيا ويتزعمها أثنين من أعضاء مجلس الأمة وشيخ القرية والقائم بأعمال عمدة قرية الجزائر مركز سمالوط

بلاغ لرئيس الجمهورية والنائب العام ورئيس مجلس الأمة من مافيا تبوير وبيعالأراضي الزراعية بقرية الجزائر مركز سمالوط محافظة المنيا بلاغ...