Translate / ترجم المدونة الي لغة بلدك

بحث هذه المدونة الإلكترونية

دعاء جميل

دعاء جميل
اللهم إني أسالك العفو والعافية في الدنيا والأخرة

الاثنين، 30 يوليو 2012

شكر وتقدير وأحترام موجه مني لموقع جوجل وبلوجبر وأعتزار مني للجميع


شكر وتقدير وأحترام
لموقع جوجل وموقع بلوجير
علي سرالتهم لي وأهتمامة بي
وترجيع مدونتي التي قد حذفت
الي جميع القائمين بالأشراف علي موقع بلوجير وموقع جوججل الكرام أتقدم أن الناصري طارق أحمد عقل محمد / من جمهورية مصر العربية – محافظة المنيا عروس صعيد مصرنا الحبيبة الغالية , بخالص شكري وتقدير لكم علي سرعة الأستجابة لطلبي بترجيع مدوناتي والتي قمتم بترجيعها لي ما عدا المدونة الرئيسية حتي جاتني الرسالة التالي نصها :-
مرحبًا، لقد تلقينا طلبك المتعلق بالمدونة http://tarekakl200.blogspot.com/. وبعد مزيد من المراجعة، حددنا أن مدونتك تم وضع علامة عليها عن طريق الخطأ على أنها تنتهك بنود الخدمة وذلك من خلال نظامنا التلقائي، ومن ثم تمت استعادة مدونتك. نعتذر عن أي إزعاج قد حدث أثناء ذلك الوقت ونشكرك على انتظارك حتى اكتمال عملية المراجعة. نشكرك على تفهمك. مع خالص الشكر، فريق Blogger .
ولذلك فأنا أتوجه لكم بخالص شكري وتقدير لموقعكم الكريم ولسرعة ترجيع مدونتي التي حذفت بطريق الخطأ كما قلتم مما جعلني أشك في نفسي لفترة ولسبب حذفها ,
كما أتوجه بالأسف والاعتذار أن آي مبادة مني أو انفعال مني ونشري بعض الأستغاثات لرجوع مدونتي هذه .
كما أتوجه بالاعتذار الي كل من ظننت أنهم تدخلوا في حذف مدونتي هذا وهذا الاعتذار من باب أن من أخطأ في حق غيره يجب عليه الاعتذار .
وأنا أعتذر شخصياُ للسيد رئيس الجمهورية والي جميع الجهات السيادية المصرية التي أتهمتها بأنها وراء حذف مدوناتي ولكن بعد ترجيعها وبعد الرسالة التي أرسلت لي من موقع جوجل وبلوجير والتي تفيد حذف مدونات عن طريق الخطأ وليس بتدخل من أحد .
رأيت أنني يجب علي الاعتذار عن تسرعي في الحكم علي حذف مدوناتي رغم أن والله أن صبرت أكثر من أسبوعا ولم تصلني آي رسائل من موقع بلوجير أو جوجل توضح لي لماذا حذفت .
علي العموم أكرر أسفي واعتذاري للجميع عما بدري مني .
وأنا مع ذلك مستعد للمسألة والمحاسبة القانونية من آي فرد أو جهة ذكرتها في استغاثاتي أو مقالاتي المنشورة عن حذف مدوناتي أن لم يقبلوا اعتذار .
وهذا الاعتذار كان ولابد مني أن أقوم به هذا ما تعلمته من آداب وأخلاق وأصول الحوار والكتابة من أطأ وجب عليه الاعتذار وهذه هي الحرية الحقيقية وهذا هو الحق .
والحق فوق الجميع .
للمرة الأخير أعتذر للجميع وللسادة القراء الأعزاء أيضاً .
ولعلم الجميع وللأمانة سوف أنشر هذا الشكر والاعتذار في جميع صفحات مدوناتي ومواقعي والمواقع التي قمت بنشر مقالة تهاجم مع حدث معي من حذف لمدوناتي ومقالاتي قبل رجوعها وهذا للعلم والإحاطة .
مع خالص شكري وتقدير واحترامي
الناصري والباحث والناشط الحقوقي والسياسي والقانوني والأجتماعي / طارق أحمد عقل من مصر
معلومات الأتصال بالكاتب طارق عقل
لأتصال محمول :- 01118099590
مواقع طارق عقل

مواقع قامة بالنشر لطارق عقل
موقع مدوناتي علي بلوجير
و مدونة اخري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

tarekakl2011@yahoo.com
tarekakl2012@yahoo.com

مافيا تبوير الأراضي الزراعية في قري صعيد مصر

مافيا تبوير الأراضي الزراعية في عروس صعيد مصر محافظة المنيا ويتزعمها أثنين من أعضاء مجلس الأمة وشيخ القرية والقائم بأعمال عمدة قرية الجزائر مركز سمالوط

بلاغ لرئيس الجمهورية والنائب العام ورئيس مجلس الأمة من مافيا تبوير وبيعالأراضي الزراعية بقرية الجزائر مركز سمالوط محافظة المنيا بلاغ...